للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

مجلس ETurn الدولي يعرض تجربته بنشر اللغة العربية في المانيا

القلعة نيوز

 

شاركت مؤسسة eTurn الدولية لتعليم اللغة العربية للناطقين بغيرها في مدينة ميونخ بالمانيا ، بجلسة نقاشية بحضور ضيف الشرف المدير العام للمجلس الدكتورة بسمه السليم بمشاركة واسعة من المهتمين بتدريس اللغة العربية في اوروبا .

وعرضت الدكتوره السليم تجربة مجلس eTurn الدولي في تعليم العربية القائمة على التعلم النشط كنموذج تعليم حديث،سعيا إلى تطوير تعليم اللغة العربية في أوروبا.

وبينت السليم في حديثها ان اللغة العربية لغاية الان تتبع الطرق والأساليب التقليدية القديمة التي لم تساهم في تطوير العربية في اوروبا وامريكا وغيرها من دول العالم .
وقالت ان اللغة العربية لم تجد اي دعم رسمي من السفارات العربية و المنظمات الدولية المتخصصة بتعليم العربية في العالم .

وشارك في اللقاء مدير عام منظمة الالكسو وعددا من مديري المدارس العربية في أوروبا والمنظمات الأوروبية المهتمة بتعليم اللغة العربية .
يشار الى ان مؤسسة eTurn الدولية التعليمة تحظى باحترام واسع بالدول العربية والاجنبية لدعمها الكبير بنشر اللغة العربية حول العالم باساليب حديثة ومتطوره .
 

القلعة نيوز

التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech