للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  المؤتمر الدولي التاسع للغة العربية           موقع الجمعية الدولية لأقسام العربية           الموقع الجديد الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي           راسلنا         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

أ. محمد البرعي


الأستاذ محمد حسن بن حسن احمد البرعي، يمني من مواليد العام 1961 م... منسق الإعلام والعلاقات بقنوات (art) واقرأ الفضائية ، مدير تحرير جمعتنا بجريدة الوطن (السعودية) ، رئيس تحرير صحيفة التضامن (اليمنية) سابقاً ، حاصل على بكالوريوس إعلام، دبلوما دراسات عليا في السياسة والاعلام، ماجستير تسويق - جامعة العلوم التطبيقية والاجتماعية (اليمنية). دبلوم دراسات عليا ( سياسة دولية ) ـ جامعة صنعاء ـ الجمهورية اليمنية. دبلوم دراسات عليا ( إعلام / علاقات عامة ) ـ جامعة صنعاء ـ الجمهورية اليمنية. بكالوريوس إعلام (علاقات عامة وإعلان) ـ جامعة الملك عبد العزيز ـ جدة ـ المملكة العربية السعودية .
عضو في العديد من النقابات والاتحادات والجمعيات الإعلامية والفنية والثقافية والاجتماعية والخيرية.  


التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة © 2024
المجلس الدولي للغة العربية