للاطلاع على محتويات الإعلان أنقر هنا  
صحيفة دولية تهتم باللغة العربية في جميع القارّات
تصدر برعاية المجلس الدولي للغة العربية

  الإعلان عن بداية التسجيل في المؤتمر الدولي الثامن للّغة العربية           مسابقة ألف قصيدة في اللغة العربية           عاجل جدا... لقد تغير بريد المجلس الدولي للغة العربية الإلكتروني           الموقع الخاص بالمجلس الدولي للغة العربية           الموقع الخاص بالمؤتمر الدولي للغة العربية           الباحث العربي: قاموس عربي عربي         
الصفحة السابقة الصفحة الرئيسة

د. جميلة الرجوي

الدكتورة جميلة هادي ناصر الرجوي يمنية من مواليد العام 1972م، حصلت على الدكتوراه من مصر جامعة أسيوط بمرتبة الشرف الأولى مع التوصية بالطباعة وتبادل الرسالة بين الجامعات العربية عن رسالتها الموسومة بــ" الحركة الطلابية اليمنية في مصر، ودورها في الحياة السياسية اليمنية " 1940-1962م". شاركت في العديد من المؤتمرات وحصلت على العديد من الجوائز والأوسمة وشهادات التقدير.
للمترجم لها مؤلفات مطبوعة في التاريخ هي: "يهود صنعاء" ، محمد علي واليمن من (1818-1840)" ،" اليمن في محاضر جامعة الدول العربية من (1945-1963م).
ولها دواوين شعر منشورة وغير منشورة هي: ديوان شعر " من فيض الوجدان " ،" رسالة حب من حواء " ،" شموع ودموع على عتبات المستحيل " قيد الطبع ، " على ضفاف الروح " قيد الطبع بالهيئة العامة للكتاب – صنعاء.


التعليقات
الأخوة والأخوات

نرحب بالتعليقات التي تناقش وتحلل وتضيف إلى المعلومات المطروحة عن الموضوعات التي يتم عرضها في الصحيفة، ولكن الصحيفة تحمل المشاركين كامل المسؤولية عن ما يقدمونه من أفكار وما يعرضون من معلومات أو نقد بناء عن أي موضوع. وكل ما ينشر لا يعبر عن الصحيفة ولا عن المؤسسات التي تتبع لها بأي شكل من الأشكال. ولا تقبل الألفاظ والكلمات التي تتعرض للأشخاص أو تمس بالقيم والأخلاق والآداب العامة.

الاسم
البلد
البريد الالكتروني
الرمز
اعادة كتابة الرمز
التعليق
 
   
جميع الحقوق محفوظة ٢٠١٣
By QualTech